اللجنة المنظمة لمهرجان كأس خالد بن حمد تلتقي ممثلي الجهات المختصة و نادي راشد للفروسية وسباق الخيل

الرفاع – اللجنة الإعلامية لكأس خالد بن حمد 14 :

رفعت اللجنة المنظمة لمهرجان كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق الخيل و سباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة وتيرة استعداداتها للحدث حيث قام السيد عمر عبدالعزيز بوكمال رئيس اللجنة المنظمة بالتقاء الجهات المختصة ومدير العلاقات العامة بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل السيد حمد النعيمي وذلك بهدف تعزيز التعاون والتنسيق المشترك لاظهار المناسبة بالشكل المتميز الذي يتلائم مع الأهداف السامية التي ترمي اليها.

 

وأعرب بوكمال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عن شكره وتقديره للجهات المختصة على التجاوب الكبير الذي أبدته وتعاونها مع اللجنة المنظمة مثمناً الدور الذي تقوم به الوزارة من أجل انجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تقام على أرض المملكة.

 

كما وجه بوكمال الشكر الى سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وسمو الشيخ فيصل بن ر اشد آل خليفة نائب رئيس الهيئة والقائمين على نادي راشد للفروسية مبدياً اعتزازه بالتعاون المثمر والمستمر وآملاً بأن يظهر السباق بالمستوى المأمول والذي يتناسب مع المكانة الكبيرة التي اكتسبها خلال العامين الماضيين.

 

من جانبه أوضح السيد حمد النعيمي بأن المهرجان يمثل رسالة سامية تحمل في طياتها معاني حضارية وانسانية الى العالم أجمع تعكس الجانب المشرق لمملكة البحرين والتي كانت ولازالت مهداً للسلام والمحبة وواحة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

 

وقال “يرحب نادي راشد للفروسية وكافة منتسبيه بجميع المشاركين في هذا المهرجان، الذي نحرص من خلاله كل الحرص على انجاحه مع بدأ العد التنازلي لإنطالقته في الوقت الذي وصلت التحضيرات والترتيبات التنظيمية لذروتها في مختلف المواقع المعدة لاستقبال هذا المهرجان العربي الذي يشارك فيه مجموعة من الفرسان من داخل وخارج مملكة البحرين”.