اليسا .. التطوع في الأعمال الخيرية جزء من نجاح الفنان

غادرت الفنانة اللبنانية أليسا مملكة البحرين وذلك بعد مشاركتها كضيفة شرف في مهرجان كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة ٢٠١٤، وكانت في وداعها سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان.

 

وأشادت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالدور الإنساني واللفتة الكريمة من قبل الفنانة أليسا لمشاركتها في هذا العمل التطوعي الذي يمس فئة ذوي الإعاقة، مثمنة دور الفنان في المشاركات الاجتماعية التي تعتبر جزء من نجاحه، مؤكدة في الوقت ذاته أن مشاركتها ساهمت وبصورة واضحة في دعم ذوي الاعاقة والاعمال الانسانية النبيلة.

 

ومن جانبها عبرت الفنانة أليسا عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان الإنساني النبيل والذي جاء بدعوة كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مؤكدة بأن دور الفنان لا ينحصر في الأعمال الفنية فقط وإنما الأعمال الخيرية جزء رئيسي في نجاح الفنان.

 

وقالت أليسا ” مشاركتي في مهرجان كأس خالد بن حمد جاءت بدافع تطوعي للعمل الخيري وخاصة انه يلامس فئة ذوي الإعاقة التي نستمد منها القوة والأمل” مشيدة بالنجاح الكبير الذي شهدته النسخة الثالثة من المهرجان هذا العام، ومؤكدة كذلك على حسن الضيافة لمملكة البحرين التي تلقتها خلال فترة تواجدها في المملكة للمشاركة في المهرجان.

 

وأعربت أليسا عن تمنياتها للمهرجان بالتوفيق في السنوات القادمة وأن يرتقي إلى المصاف العالمية بعد التألق العربي في النسخة الثالثة منه.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية أليسا شاركت وللمرة الأولى في مهرجان كأس خالد بن حمد لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة، وذلك على ركب المشاركين من قبل سفيرا النوايا الحسنة اللبنانيان عاصي الحلاني ونانسي عجرم.