خالد بن حمد يشيد بدعم « فاست لينك » للرياضة المحلية

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، بالدعم الذي تقدمه شركة فاست لينك للرياضة البحرينية، لتكون واحدة من الشركات السباقة في دعم مختلف الفعاليات الرياضية المحلية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام شركة فاست لينك السيد عبدالرحيم الدلاور والسيد محمد عبدالخالق، بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى السيد محمد عبداللطيف بن جلال وعضو مجلس إدارة الاتحاد بدر ناصر محمد.

وأثنى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالدعم الكبير الذي تقدمه الشركة لمختلف الاتحادات والأندية الوطنية لتكون في طليعة الشركات الداعمة للحركة الرياضية، موضحاً بأن الشركة قد دخلت سوق الرعاية الرياضية بقوة وأصبحت أنموذجاً يحتذى به في هذا المجال، بعد أن فرضت بصمتها وساهمت في نجاح العديد من الأحداث الرياضية، وعلى رأسها مسابقة كأس جلالة الملك لكرة القدم التي ظهرت بصورة متميزة في الموسم الرياضي المنصرم.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الدعم الذي تقدمه الشركة للقطاع الرياضي يجسد حرصها في القيام بدورها الوطني تجاه المجتمع البحريني، ويعكس اهتمامها بدعم الحركة الرياضية والشبابية، معرباً عن تقديره للدور الوطني البارز الذي تقوم به الشركة سعياً منها للمساهمة في تطوير قطاع الرياضة بمملكتنا الغالية.

وخلال اللقاء بحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع مدير عام شركة فاست لينك أوجه التعاون الثنائي بين الطرفين، بما يخدم مسيرة الاتحاد البحريني لألعاب القوى خلال المرحلة القادمة، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها فاست لينك في دعم الأندية والاتحادات الرياضية.

ومن جهته، أعرب السيد عبدالرحيم الدلاور عن اعتزازه الكبير بدعم الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثنياً على الدور البارز الذي لعبه سموه في الارتقاء برياضة “أم الألعاب” والدفع بها إلى المزيد من التطور والتقدم لتحقيق سلسلة من النتائج الباهرة التي شرفت المملكة بمختلف المحافل الخارجية، مثنياً على دعم سموه الواضح للرياضة والتي ساهمت في تبوأ مركز متقدم على الساحة الرياضية العالمية.

وأكد الدلاور بأن شركة فاست لينك تفتخر بدعم اتحاد ألعاب القوى وستسعى لدعم الاتحاد ليواصل مسيرته الناجحة في تحقيق النتائج المتميزة لمملكة البحرين بمختلف المحافل الخارجية.

وفي ختام اللقاء تسلم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة درعا تذكاريا من السيد عبدالرحيم الدولار بهذه المناسبة.