خالد بن حمد يشيد بدعم الوليد بن طلال لاتحاد ألعاب القوى

أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى بالدعم السخي الذي قدمه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، للاتحاد البحريني لألعاب القوى، منوهاً سموه بإسهاماته البارزة في دعم كافة الأنشطة الشبابية والرياضية.

جاء ذلك في الاجتماع الحادي عشر لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى الذي عقد برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الدعم الذي قدمه الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود للإتحاد يعكس حرص سموه على مساندة الشباب الرياضي وتمكينه لإحراز أفضل النتائج والمستويات على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن هذا الدعم ليس بغريب على الأمير الوليد بن طلال الذي لطالما عرف بدعمه ومساندته لمختلف المشاريع الخيرية والإنسانية والاجتماعية والرياضية التي تصب في صالح خدمة المجتمع.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن دعم شركة المملكة القابضة سيكون له أثر إيجابي في قدرة الاتحاد على تطبيق خططه وبرامجه على الشكل الذي يمكنه من تحقيق أفضل النتائج بمختلف المشاركات الخارجية ورعاية الموهوبين وتطور اللعبة بشكل عام، معرباً عن خالص شكره وتقديره للأمير الوليد بن طلال على دعمه للإتحاد، مثمناً رعايته السخية والتي كان لها أبلغ الأثر في نفوس جميع أعضاء مجلس الإدارة وأسرة ألعاب القوى في المملكة.

وتضمن الاجتماع العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد محضر الاجتماع العاشر، وتم بعد ذلك مناقشة أهم المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية وفي مقدمتها بطولة العالم للشباب والشابات التي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 22 لغاية 27 يوليو الجاري، ودورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي ستقام بمدينة إنشيون الكورية الجنوبية من 18 سبتمبر حتى 4 أكتوبر القادمين، حيث أكد سموه على ضرورة الإعداد والتحضير لكلتا المشاركتين بهدف التمثيل المشرف وتحقيق أفضل النتائج التي تعكس المكانة المتقدمة لأم الألعاب البحرينية.

وأطلع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خلال الاجتماع على المراحل التي وصل إليها مشروع المبنى الجديد للإتحاد والذي يتضمن فندقاً للاعبين ومضماراً وعدد من المرافق الأخرى، حيث قدم عضو مجلس الإدارة المهندس بدر ناصر شرحاً وافياً عن مراحل المشروع وأكد بأنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال البناء خلال شهر سبتمبر القادم. وتقرر خلال الاجتماع تعيين عضو مجلس الإدارة راشد أحمد البوعينين بمنصب أمين السر المساعد.