خالد بن حمد مع أخيه سمو الشيخ ناصر والفريق البحريني يجرون التدريبات الأخيرة للخوض في بطولة الرجل الحديدي اليوم بهنغاريا

خالد بن حمد مع أخيه سمو الشيخ ناصر والفريق البحريني يجرون التدريبات الأخيرة للخوض في بطولة الرجل الحديدي اليوم بهنغاريا

 

يقود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الفريق البحريني للترايثلون بمشاركة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى في بطولة الرجل الحديدي في العاصمة الهنغارية بودابست في سادس مشاركات الفريق على المستوى العالمي.
وسينطلق السباق صباح اليوم بمشاركة في السباق أكثر من 3 الاف مشارك من مختلف دول العالم وكانت اللجنة المنظمة لسباق الرجل الحديدي قدد حددت مسارات السباق الثلاثة حيث سيقطع المشاركون مسافة 1.9 كيلو متر في نهر الدانوب الشهير ثم يستقلون دراجاتهم لمسافة 90 كيلومتر يطوفون من خلالها في العاصمة بودابيست مرورا بالعديد من معالمها ابرزها جزيرة كوبازي وجسرها، ومبنى البرلمان، وقلعة بودا وغيرها، ثم بعد ذلك يدخل المشاركون في تحدي الجري لمسافة 21.1 كيلومتر والتي سيطوفون من خلالها على بعض المعالم الحضارية في العاصمة ومنها جامعة التكنولوجيا والاتصال وبوابة كوبازي والطريق الرئيسي للعاصمة.
واستعداداً لهذا السباق فقد قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأفراد الفريق البحريني المشارك في البطولة بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والتسجيل للمشاركة في البطولة كما قام الفريق بتسلم كافة المعدات إلى اللجنة المنظمة وذلك طبقاً للوائح الخاصة بهذه البطولة.
وقد أجرى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وكافة أفراد الفريق التدريبات الأخيرة في الجري وذلك للتعرف على الجاهزية الاخيرة للفريق قبل انطلاقة السباق كما تم الاطلاع على مواقع السباق خاصة الانطلاق.
وفي نهاية الحصة التدريبية الاخيرة التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع اعضاء الفريق وحثهم على انهاء السباق بصورة متميزة والعمل بكل جد واخلاص في سبيل تحقيق انجاز جديد وآخر للفريق البحرين بعد الانجاز الذي تحقق في الفلبين مشيرا الى ان الفريق ومن خلال الخبرة الواسعة التي اكتسبها قادر على تعزيز الانجازات بصورة تكفل رفع علم المملكة عاليا في مختلف المحافل.
ويتكون فريق مملكة البحرين من 24 رجلا حديديا سيشاركون في هذا السباق الهام هم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، الشيخ مبارك بن علي آل خليفة، ميكيل كالاهورا، حسن بن مفرح العجمي، عماد الدوسري، حمد المريسي، سعد سلطان، نصيب محبوب، محمد عيسي، نواف الظاعن، احمد البوسميط، سالم الدوسري، عبدالله الشملان، علي جناحي، والامارتيون احمد الحاي ومحمد المهيري وعبدالله حسن وعلي عبيد، والاستراليان ايريك وميرفي بالاضافة الى فابيان وديف.
وقد شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في الحفل العام للبطولة والذي حضره جميع المشاركين في الرجل الجديد حيث تم التعرف على قوانين البطولة ومراحلها كما تم اطلاع المشاركين على خط سير المراحل الثلاث للسباق بالإضافة الى التأكيد على أهمية تحقيق مبادئ السباق في التعارف والالتقاء بين جميع المشاركين والمنافسة الشريفة على اللقب.
واعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن ارتياحه للاستعدادات الكبيرة للفريق التي سبقت انطلاقة السباق وذلك من خلال الاطلاع على كافة التحضيرات والتي تؤكد جاهزية الفريق البحريني للمشاركة في البطولة الهامة وأشار سموه إلى ان الفريق البحريني قد واصل استعداداته بصورة شاملة من البحرين لغاية المشاركة في هذا السباق والذي يهدف من خلاله كافة أفراد الفريق إلى الانتهاء من المشاركة بكل نجاح وتحقيق انجاز جديد.
وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن كافة الأمور مهيأة بصورة جيدة للفريق لإكمال كافة المراحل التي يتضمنها السباق والنظر الى تحقيق انجاز جديد للفريق في سباقات الرجل الحديدي.
كما أشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن الفريق عازم على تحقيق انجاز كبير ومتميز في البطولة لتأكيد النجاحات التي حققها الفريق في البطولات السابقة وتعزيزها مبديا ثقته في أعضاء الفريق بتحقيق انجاز اخر وجديد.
كما اشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الى ان الفريق وصل إلى أفضل مستوياته بجهود وقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واستعدادات اعضاء الفريق الذين بذلوا المجهود الكبير من اجل الوقوف على منصات البطولة مشيرا الى ان الفريق حرص على الاستعداد الجيد طوال فترات التدريب وقد وصل إلى أفضل مراحل الاستعداد مؤكدا سموه ان المشاركة الواسعة من قبل مختلف لاعبي دول العالم تحتم على الفريق بذل المزيد من الجهود لتأكيد النجاحات التي حققها الفريق في البطولات السابقة.
واضاف سموه ان البطولة ستكون صعبة خاصة في ظل المشاركة الكبير من قبل مختلف لاعبي دول العالم وتطلعهم الى تحقيق الانجاز والصعود الى منصة التتويج مشيرا الى ان الفريق البحريني سيكون على الموعد في البطولة وسيعمل على تحقيق انجاز جديد يضاف الى سلسلة الإنجازات التي حققها الفريق.
وأكد أفراد الفريق البحريني استعدادهم للمشاركة في السباق وتطلعهم الى تحقيق انجاز جديد للبحرين في البطولة مشيرين الى ان قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق ساهمت في وصوله الى الجاهزية التامة:
·
الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة أكد الإستعداد التام للمشاركة في البطولة والعمل مع الفريق لتحقيق انجاز مؤكداً بان الأجواء إيجابية لتحقيق الانجاز وتأكيد مكانة فريق البحرين للترايثلون الكبيرة والتي اكتسبها جراء المشاركة في مختلف البطولات.
·
الشيخ مبارك بن علي آل خليفة أكد حسن الإستعداد والتدريبات المكثفة لأفراد الفريق استعداداً لتسجيل أفضل الأرقام وأكد بأن افراد الفريق البحريني استعدوا بصورة جيدة لبطولة جنوب افريقيا والهدف تحقيق افضل النتائج.
·
ميكيل كالاهورا بأن هذه البطولة مهمة جداً للفريق البحريني المشارك في البطولة خاصة بعد السمعة الطيبة التي نالها من خلال المشاركة في البطولات السابقة وأضاف بأن التفاؤل يسود أفراد الفريق لإنهاء المسابقات الثلاثة بفضل الإستعداد الجيد والإستعداد التام للمشاركة.
·
احمد البوسميط اشار الى ان البرنامج التدريبي للفريق للمشاركة في البطولة كان قويا جدا وسيهمد الطريق من اجل الحضور المتميز في السباق وتحقيق النتائج الايجابية.
·
نواف الظاعن اضاف الى انه يتطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية في السباق وتكون هذه النتيجة متميزة تتناسب مع المشاركة الخمس الماضية للفريق خارجيا.
·
عبدالله الشملان أكد الإستعداد لهذه البطولة وذلك من خلال النتائج الإيجابية والجيدة التي تحققت سابقا ومن خلال هذه البطولة سوف نحرص على تأكيد موقعنا كمنافسين في البطولة
·
احمد الحاي أشار إلى الإستعداد كانت متميزة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمشاركة في البطولة مشيرا الى ان الفريق عاقد العزم على انهاء السباق وتحقيق انجاز.
·
حمد المريسي أشار إلى الإستعداد الجيد لكافة أفراد الفريق والتدريبات المكثفة وبأن الظروف جيدة من أجل دخول المنافسة والمشاركة بنجاح بالتعاون مع كافة أفراد الفريق