خالد بن حمد يتوج روث جيبيت بذهبية 3 آلاف موانع

منتخب ألعاب القوى يحصد ذهبية وفضية بسباق 400 متر

سموه: النتائج تدفعنا للتفاؤل بكسر رقم آسياد الصين

سموه تابع منافسات اليوم الثاني وآزر اللاعبين

كان منتخبنا الوطني لألعاب القوى يوم أمس على موعد مع حصد الميداليات الملونة في اليوم الثاني لمنافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية حتى 4 أكتوبر المقبل، عندما توجت العداءة “أولكيمي” بالميدالية الذهبية بنهائي سباق 400 متر للسيدات، وتوج العداء عباس أبوبكر بالميدالية الفضية بنهائي سباق 400 متر للرجال، ليرتفع حصاد مملكة البحرين إلى 5 ميداليات ملونة بعد فوز روث جيبيت بذهبية سباق 3 آلاف موانع التي أعيدت إليها رسمياً، وفوز العداء أليمو بكيلي بالميدالية الفضية بسباق 5 آلاف متر، وفوز العداء البيرت روب بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بنفس السباق.

وقام رئيس بعثة مملكة البحرين بدورة الألعاب الآسيوية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بتتويج العداءة روث جيبيت بالميدالية الذهبية والصينية “لي زهو” بالمركز الثاني والميدالية الفضية، والهندية “بابار لاليتا” بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وبعد تتويج العداءة روث جيبيت عزف السلام الوطني البحريني ليرتفع علم المملكة عالياً في هذا المحفل الآسيوي.

وعلى هامش اليوم الثاني من منافسات ألعاب القوى أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن تحقيق 5 ميداليات ملونة في اليوم الثاني لمنافسات “أم الألعاب” يشيع أجواء كبيرة من التفاؤل بتحقيق المزيد من الميداليات في باقي المنافسات.

وأضاف سموه ” في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة التي أقيمت في الصين أحرزت البحرين 9 ميداليات متنوعة، ولغاية الآن أحرزنا 5 ميداليات، الأمر الذي يعطي مؤشر إيجابي بقدرتنا على كسر الرقم السابق ورفع راية البحرين خفاقة في هذا المحفل الآسيوي”.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمستوى الجيد الذي قدمه جميع العدائون في المسابقات التي أحرزوا فيها الميداليات الملونة، موضحاً بأن هذا الأمر يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية برياضة “أم الألعاب”.

وكان سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد شهد منافسات اليوم الثاني لمسابقة ألعاب القوى، وحرص سموه على مآزرة اللاعبين وتشجيعهم مشيداً بالمستويات التي قدموها لغاية الآن بعدما حصدوا ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية وحيدة.

خالد بن حمد يتابع تغطيات الصحف البحرينية

سموه يتابع تغطيات الصحف البحرينية اليومية للدورة

حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعة تغطيات الصحافة المحلية للرسالة اليومية التي يرسلها الوفد الإعلامي لمشاركة مملكة البحرين بدورة الألعاب الاسيوية السابعة عشرة، مثنياً سموه على التغطية المتميزة للدورة، مشيداً بجهود الوفد الإعلامي واهتمام الصحف المحلية بالمشاركة البحرينية، الأمر الذي يجسد وعيها بأهمية دعم المنتخبات الوطنية في مختلف المشاركات الخارجية.