جلالة الملك يعود إلى أرض الوطن

عاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الى ارض الوطن بحفظ الله ورعايته هذا اليوم مختتما زيارته إلى جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة حيث التقى جلالته مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية، واجرى مباحثات مع فخامته تناولت العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين في المجالات كافة اضافة إلى آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الاقليمية والدولية .

كما حضر جلالة الملك المفدى خلال الزيارة سباق جائزة روسيا الكبرى للفورمولا واحد في نسختها الاولى الذي اقيم على حلبة سوتشي الدولية .

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء .

وكان جلالة الملك المفدى قد غادر مطار مدينة سوتشي الروسية هذ اليوم، حيث كان في وداع جلالته السيد اناتولي باكوموف محافظ مدينة سوتشي، والسيدة سفتيلانا نيستروفا مديرة العلاقات الدولية بمحافظة مدينة سوتشي، وسعادة الدكتور هاشم الباش سفير مملكة البحرين لدى جمهورية روسيا الاتحادية، وسعادة السيد فيكتور سميرنوف سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة.

رافقت جلالة الملك المفدى السلامة في الحل والترحال