عسكر يشيد بالنجاح الباهر لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن عسكر بالنجاح الباهر الذي حققه دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات وما خرج به الحفل الختامي الذي ظهر بصورة رائعة ومتميزة عكست الجهود الكبيرة المبذولة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة، واللجنة المنظمة للدوري.

وأعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عن تقديره وامتنانه لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على رعايته الكريمة لدوري سموه واهتمامه بتبني مثل هذه البرامج الشبابية، الأمر الذي يؤكد حرصه على دعم شباب الوطن وتقديم كل ما شأنه أن يسهم في تعزيز الحركة الشبابية والرياضية في وطننا الغالي.

وهنأ عسكر فريق مركز شباب الوسطى لكرة القدم بفوزه باللقب، مشيداً بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه الفريق وما أثبته من عطاء وروح رياضية عالية، منوهاً كذلك بفريق مركز شباب سند وما قدمه من أداء متميز، متمنياً له حظاً أوفر في باقي البطولات.

وأكد بأن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية أصبح واحداً من أهم المسابقات الرياضية على مستوى كرة القدم داخل الصالات، حيث أنه يهدف إلى اكتشاف المواهب الواعدة في اللعبة وإتاحة الفرصة أمام مختلف لاعبي مدن وقرى البحرين لاستعراض قدراتهم الفنية في أجواء تنافسية جميلة، مؤكداً بأن هذه المسابقة ستؤدي بلا شك إلى تطوير كرة القدم داخل الصالات وستخدم توجهات الاتحاد البحريني لكرة القدم في اكتشاف وإعداد المزيد من المواهب لرفد المنتخب الوطني باللاعبين المتميزين.

كما نوه بالمستوى التنظيمي المتميز للمسابقة التي خرجت بشكل متميز، مثمناً الجهود التي بذلتها جميع اللجان العاملة، متطلعاً إلى استمرار المسابقة وتطويرها بما يخدم لعبة كرة القدم داخل الصالات.