البحرين الرياضية خصصت استديو تحليلي بجانب البث المباشر

تواجدت عدد من القنوات الرياضية الخليجية في منافسات اليوم الأول والثاني من البطولة الخليجية الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي، وذلك لعمل عدد من التقارير الإخبارية، ومنها قنوات أبوظبي الرياضية، والسعودية الرياضية، والكويت، بجانب قناة البحرين الرياضية والتي تبث مجريات البطولة بشكل مباشر.

وخصصت قناة البحرين الرياضية بجانب نقلها الحي والمباشر استديو تحليلي خلال منافسات البطولة وقدمه الإعلامي الصاعد حمود الجيب، واستضاف الاستديو التحليلي مجموعة من الشخصيات البارزة في البطولة من دول مجلس التعاون.

وتسارعت القنوات الخليجية لإجراء العديد من اللقاءات وحجز مكان مميز لإجراء الحوارات وتغطية أهم وأبرز الأحداث والفعاليات المصاحبة، وكان من الملفت تواجد المخرجة مريم الذوادي مالكة مؤسسة شريبة للإنتاج الفني والخدمات الإعلامية والتي أكدت على توفيرها فريق عمل خاص يؤمن تغطية مميزة لمركز الأخبار التابع لقناة الكويت الفضائية.

كما تواجد قناة السعودية الرياضية عبر مراسلتها في البحرين الإعلامية ريم سيف والتي تقدم مادة مميزة وغنية عن المنتخب السعودي بشكل خاص والمنتخبات الخليجية بشكل عام، حيث تعرض رسالتها اليوم على القناة الرياضية خلال فترة ما بعد الظهر وتعاد في الفترة المسائية.