سلمان بن ابراهيم : إنجاز خالد بن حمد يؤكد قيمة مبادراته الرياضية المتميزة

أعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى بمناسبة فوز سموه بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة ( أفضل رياضي حقق نجاحات متميزة).
وأكد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن فوز سمو الشيخ خالد بن حمد بالجائزة يعكس المكانة المرموقة التي بات يحتلها سموه على ساحة الحركة الرياضية إقليمياً ودولياً ويترجم ما يتمتع به من فكر نيّر وحماس متقد في تبني وتنفيذ المبادرات الرياضية المتميزة التي تركت بصمة مؤثرة على ساحة العمل الرياضي.
واوضح معالي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالقيام بالسباحة لمدة 22 ساعة متواصلة من المملكة العربية السعودية إلى مملكة البحرين ستظل على الدوام نموذجاَ مشرقاً يكرس مبادئ الإرادة والعزيمة الصلبة وتسخير الرياضة لخدمة العمل الخيري خصوصاً وأن تم تخصيص ريع تلك المبادرة لصالح مرضى السرطان في خطوة تحسب لصاحب المبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
كما أشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بفوز السيد عبد الحكيم الشنو رئيس الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة (الإداري العربي المبدع).
وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ان فوز الشنو بالجائزة يتوج الإنجاز الباهر الذي حققه بفوزه بمنصب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة العسكرية كأول شخصية عربية تتبوأ هذا المنصب مبيناً أن فوزه يترجم الموقع الريادي التي باتت تحتله الكفاءات البحرينية على الساحة الرياضية الدولية.