المنامة ينضم بديلاً لسترة في كأس خالد بن حمد لكرة الصالات

الرفاع – اتحاد الكرة

قررت اللجنة المنظمة لكأس خالد بن حمد لكرة القدم للصالات ضم نادي المنامة بديلاً لنادي سترة الذي إعتذر عن عدم المشاركة في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 21 – 27 بمشاركة 8 فرق وتجري منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وأنهت اللجنة الفنية في البطولة برئاسة أحمد العامر إصدار البطاقات الخاصة للفرق الثمانية حيث سيصار تسليمها لممثلي الفرق اليوم على في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، حيث يشارك في المسابقة فرق ديار المحرق، وبنك البحرين والكويت والمحرق وبيت التمويل الكويتي وجول للملاعب والشباب والمنامة وميناتيليكوم.

كما فرغت اللجنة المنظمة من إنهاء الاستعدادات التنظيمية للحدث الذي من المنتظر أن يشهد تنافساً كبيراً بين الفرق للظفر بلقب البطولة، حيث تستعد الفرق الثمانية لانطلاق المسابقة التي ستقام بنظام المغلوب من أول مرة بعد أن أوقت القرعة فريق ديار المحرق حامل اللقب بمواجهة فريق المحرق، وأسفرت عن مواجهة بيت التمويل الكويتي مع جول للملاعب، وبنك البحرين والكويت مع ميناتيليكوم، والشباب مع سترة، وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب.

وعلى صعيد متصل تستعد اللجان العاملة في البطولة لانجاز كافة الجوانب التنظيمية والادارية حيث تعقد اللجنة المنظمة إجتماعاً تنسيقياً اليوم بمقر الاتحاد البجريني لكرة القدم برئاسة عمر بوكمال لوضوع اللمسات الاخيرة على الاستعدادا والتنظيم، ووضع التصورات الاخيرة لحفل الختام وكافة الجوانب المتعلقة بالمباريات.

كما ستناقش اللجنة الخطابات الصادرة والواردة من الجهات الحكومية والخاصة المتعاونة في البطولة من أجل إنجاز كافة التصورات النهائية التي تكفل نجاح الحدث الكروي المقبل.

YAS_1857احمد العامر