خالد بن حمد: يهنىء ديار المحرق لفوزه بكاس سموه لكرة قدم الصالات

شهد المباراة الختامية لكأس سموه لكرة قدم الصالات

خالد بن حمد: كرة الصالات شهد طفرة نوعية في السنوات الماضية والكأس امتداد للنجاح
سموه: اكتشاف المواهب وصقلها من أحم مخرجات الكأس
سموه يشيد بجهود الاتحاد واللجنة المنظمة والتغطية الإعلامية
سموه يهنىء ديار المحرق وبيت التمويل الكويتي على الأداء المتميز
الحفل الختامي “راقِ” وفقراته مميزة والحضور الجماهيري زاد من جمالية المنظر

الرفاع – اتحاد الكرة:
شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى المباراة النهائية لكأس سموه لكرة قدم الصالات التي جرت يوم أمس (السبت) على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى وجمعت بين ديار المحرق وفريق بيت التمويل الكويتي وفاز باللقب ديار المحرق بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين بحضور سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وسعادة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية وسعادة السيد هشام بن محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة وسعادة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وعدد من كبار المسئولين في الشباب والرياضة.

وتواجد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في مجريات الشوط الأول وشهد جانباً من حفل الختام والفقرات المتنوعة التي شهدتها المباراة النهائية، منها العروض الموسيقية لفرقة قوة دفاع البحرين والاستعراض المهاري الذي قدمه اللاعب الفرنسي الشهير سيان، مشيدا سموه بالمستويات الملفتة التي شهدتها المباراة.
وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن المستويات المتميزة التي شهدتها البطولة وبالأخص المباراة النهائية تدل على الطفرة النوعية التي شهدتها كرة قدم الصالات في مملكة البحرين بفضل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، حتى باتت اليوم ذات طابع خاص لدى الشارع الرياضي البحريني، مشدداً سموه على مواصلة هذا التألق من الناحية التنظيمية والفنية حتى تكون اللعبة خير سفير للرياضة البحرينية في المحافل الخارجية.

وأثنى سموه بدور اللجنة المنظمة للبطولة بعد أن أخرجت بطولة كأس سموه بمستوى مرموق يدل على الحنكة التي تتمتع بها الكوادر البحرينية، مشيراً سموه إلى أن مملكة البحرين أصبحت واجهة حقيقية للتنظيم المثالي للبطولات التي تقام على أرض المملكة الغالية، مستشهداً سموه بالعديد من البطولات التي أشرفت عليها البحرين وأخرجتها بمستوى مرموق.
كما أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن بالغ تقديره وشكره لوسائل الإعلام المحلية على الاهتمام الكبير بالرسالة الإعلامية اليومية لكأس سموه برئاسة عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد طوق، مشيراً إلى أن الإعلام البحريني جزء لا يتجزأ من النجاحات الكثيرة التي حققتها البلاد في الفترة الماضية في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
وهنئ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فريق ديار المحرق بمناسبة تحقيق كأس سموه للعام 2014، مشيراً سموه إلى أن الفريق قدم مستوى مميز في البطولة والمباراة النهائية، مقدماً التهاني والتبريكات إلى الفريق ولفريق بيت التمويل الكويتي على المستوى الجيد الذي ظهر عليه في الحفل الختامي.

AYT_7252 AYT_7272 AYT_7450 AYT_7473 AYT_7499 AYT_7502 AYT_7512 JSH_1974

علي بن خليفة يتوج ديار المحرق بطلاً لكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

توج رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، فريق ديار المحرق بطلاً لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات بعد فوزه في المباراة الختامية أمس الأول (السبت) على بيت التمويل الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الختامي الذي جرى على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى وشهد جانباً منه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.
وشارك في التتويج رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي السيد عبدالحكيم الخياط و العضو المنتدب لشركة ديار المحرق عارف هجرس.
وتحولت المباراة النهائية لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرنفال رياضي مميز شهد حضور جماهيري كبير وعدد كبير من كبار الشخصيات الرياضية في البلاد، حيث قام الشيخ علي بن خليفة وهشام الجودر وعبدالحكيم الخياط وعارف هجرس بتقليد لاعبو فريق ديار المحرق بالميدالية الذهبية وكأس البطولة، وتقليد لاعبو فريق بيت التمويل الكويتي بالميدالية البرونزية.
وجاءت المباراة النهائية مثيرة بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، إذ تقدم بيت التمويل بالهدف الأول عن طريق محمد الشرقاوي قبل أن يسجل علي عبدالرسول من نقطة الجزاء.
وفي الشوط الثاني ازدادت الإثارة والندية بين الطرفين قبل أن يسيطر ديار المحرق على مجريات المباراة ويسجل 3 أهداف متتالية جاءت عن طريق جسام صالح وعبدالعزيز العلواني وجاسم الجبن لتنتهي المباراة بفوز ديار المحرق بأربعة أهداف مقابل هدف.
أدار المباراة المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالرحمن عبدالقادر وحسين البحار وحكام الطاولة أسامة إدريس ووليد محمود.

500 (3) AYT_7275 AYT_7327 JSH_1986 JSH_2041 AYT_7330

شخصيات رياضية تشهد حفل الختام

شهدت المباراة النهائية لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات حضور العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ومحافظ المحافظة الجنوبية معالي الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي السيد عبدالحكيم الخياط.
وتواجد في الحفل الختامي أيضاً رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط، ورئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد الخياط.ومدير ادارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة المهندس خالد الحاج.
كما شهد الحفل الختامي حضور ممثلي العديد من وزارات المملكة وكانوا شركاء للبطولة، فضلاً عن ممثلي الفرق الثمانية المشاركة في بطولة الكأس، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مثل رئيس اللجنة الإعلامية علي بن عبدالله الباشا ورئيس لجنة التسويق عارف المناعي الذي كان أيضاً رئيس اللجنة المنظمة لكأس خالد بن حمد، وعدد من الشخصيات الرياضية.
من جهته، قام رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بتكريم الفرق المشاركة، وهي: ديار المحرق، بيت التمويل الكويتي، نادي الشباب، نادي المنامة، جووول للملاعب، ميناتليكوم، نادي المحرق وبنك البحرين والكويت.

500(سيان) يستعرض والفرقة الموسيقية “تبدع”

قدم اللاعب الفرنسي الشهير سيان عروض استعراضية بين شوطي المباراة النهائية لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات التي جرت أمس الأول، حيث شاهد الاستعراض سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.
واستمتع الحضور بالمهارات العالية التي قدمها الفرنسي سيان الذي كان إحدى مفاجآت الحفل الختامي، إذ استمتع الجميع بما قدمه سيان الذي يتواجد في المملكة وحضر قرعة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم.
من جانبه، أبدعت الفرقة الموسيقية التابعة لقوة دفاع البحرين من خلال العروض التي قدمتها والموسيقى الوطنية الخلابة، حيث أشاد الحضور بما قدمته الفرقة من عروض مميزة لاقت استحسان الجميع.

700

800