نجاح كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات قمبر: مدرب المنتخب ألميدا اختار لاعبين للمنتخبين الأول و(ب)

الرفاع – اتحاد الكرة:

أكدت مديرة بطولة كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات عضو لجنة كرة قدم الشاطئية والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم الآنسة سيرين قمبر أن مدرب منتخبنا الوطني للصالات البرتغالي نانو ألميدا قام باختيار الكثير من اللاعبين للانضمام لصفوف منتخبنا الوطني، مشيرة إلى أن غالبية اللاعبين المختارين للمنتخب (ب) الذي تنوي لجنة الشواطئ والصالات بتدشينه خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت أن كأس خالد بن حمد حقق الكثير من المكاسب خصوصاً للمنتخب الوطني بعد متابعة مستمرة من المدرب نانو ألميدا، إذ برز الكثير من النجوم في جميع الفرق وخصوصاً فريق نادي الشباب الذي سيستفيد منه المنتخب في ضم لاعبين أقل من (21 عاماً)، وقالت: “أبدى مدرب المنتخب ألميدا إعجابه بما قدمته الفرق، لاسيما نادي الشباب”.
وأضافت “ستعلن لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات أسماء اللاعبين المختارين للمنتخب في الفترة المقبلة، سواء للمنتخب الأول أو المنتخب (ب) الذي سيكون أقل من 21 عاماً، المدرب رسى على العديد من الأسماء”.
وتابعت “شهدت منافسات كأس خالد بن حمد منافسة قوية بين الفرق يدل على تطور كرة القدم للصالات في البلاد، إذ نسعى كلجنة برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي أن نواصل على هذا المنوال بتنظيم البطولات المحلية المختلفة من أجل إعداد فرق قوية تخدم المنتخب في المقام الأول”.
وأكدت قمبر أن نجاح كأس خالد بن حمد يأتي امتداداً لنجاح الدوري العام الذي أقيم في الفترة الماضية وشهد منافسة قوية وحقق لقبه فريق ديار المحرق بكل جدارة واستحقاق، مشيرة إلى أن اللجنة ستواصل على تنظيم البطولات المحلية قبل الاستحقاقات الخارجية التي تنتظر منتخب الصالات.
وبينت أن المنتخب سيبدأ إعداده في الفترة المقبلة بعد ختام كأس خالد بن حمد يوم أمس (السبت)، وقالت: “سيستعد المنتخب الوطني للصالات لخوض بطولة الخليج الثانية، إذ تنتظر اللجنة التنظيمية الخليجية رد من الاتحادات الخليجية بشأن الفترة المقترحة، على أن تقام البطولة في مملكة البحرين خلال شهر مارس، نتمنى أن تواصل الاتحادات الخليجية وتقام البطولة على أرض الوطن، خصوصاً أن المنتخب سيستفيد من خوض البطولة وسيسعى دائماً لتحقيق النتائج الايجابية والحصول على لقب البطولة بعد أن احتل المنتخب المركز الثالث في النسخة الأولى”.
وأعربت قمبر عن بالغ سرورها وتقديرها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على دعمه اللامحدود للعبة كرة قدم الصالات، مؤكدة أن رعايته للبطولة أعطاها رونق رائع ومنافسة قوية بين الفرق، كما قدمت شكرها وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها للبطولة، مشيدة أيضاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي تحصل عليه لجنة كرة قدم الشاطئية والصالات، كما قدمت شكرها وتقديرها لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على الدعم والمتابعة المستمرة للجنة بشكل عام وكأس سمو الشيخ خالد بن حمد بشكل خاص.
وكانت المباراة النهائية لكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات أقيمت يوم أمس السبت برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وجمعت بين ديار المحرق حامل لقب الدوري وفريق بيت التمويل الكويتي.

100
 سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

900

 سيرين قمبر

Screen Shot 2014-12-22 at 4.27.22 PM

 لقطة لمنافسات كأس خالد بن حمد

700

لقطة لمنافسات كأس خالد بن حمد

PDF_arabic_logos_with_text

شعار كأس خالد بن حمد