خالد بن حمد يشهد منافسات بطولة أقوى رجل بحريني ويشيد بالمستويات ويتوّج الفائزين

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، منافسات بطولة أقوى رجل بحريني في الوزن الخفيف والمتوسط، ضمن فعاليات أسبوع القوة 2022، والذي ينظمه المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS في الفترة 21- 26 مارس الجاري في الساحة المحاذية لمجمع الأفينيوز – البحرين. حيث تأتي هذه الفعالية تأتي ضمن مبادرات خالد بن حمد لدعم المجال الرياضي.
وقد حضر المنافسات، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، ووكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي، ورئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام د. رافاييل سانتونغا، ورئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال السيد إسحاق إبراهيم إسحاق، وعدد من المدعوين والجماهير.
وقد أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بما شهدته البطولة من مشاركة كبيرة من قبل الشباب البحريني، والذين قدموا مستويات قوية خلال المنافسات، برهنوا من خلالها على ما يتمتعون به من قدرات وإمكانيات مميزة في مثل هذه الألعاب الرياضية، التي تتطلب لممارستها قوة ولياقة بدنية عالية، مقدرا سموه جهود اللجنة المنظمة في تنظيم هذه الفعالية باقتدار وتميز، مهنئا سموه الفائزين بالمراكز الأولى ومتمنيا سموه حظا أوفر لبقية المتسابقين في المشاركات المقبلة.
وتختتم اليوم “السبت” فعاليات أسبوع القوة 2022، وذلك بإقامة النسخة الثانية من بطولة أقوى رجل خليجي في الوزن الثقيل، والتي ستشهد إقامة 4 ألعاب، هي: مشية السقاي، رفع النخلة، سحب السيارة والرفعة المميتة.
وكانت النسخة الأولى من البطولة قد شهدت سيطرة بحرينية في الفوز بالمراكز الأولى، حيث حقق لقب تلك النسخة المتسابق البحريني حسين جمعة، فيما أحرز المركز الثاني المتسابق البحريني سلمان سالم، وحل في المركز الثالث المتسابق أحمد الموسى.